المدونة

مكافأة إضافية من علي إكسبرس للمسوقين في منصة لينك عربي مقابل العملاء الجدد

فرصة مميزة للمسوقين: احصل على مكافأة 35 ريال عند جذب عملاء جدد لعلي إكسبرس من خلال رابطك التسويقي عند تحقيق الشروط المذكورة في هذا المقال!

يسرنا في منصة لينك عربي للتسويق بالعمولة أن نعلن عن مكافأة جديدة ومثيرة بالشراكة مع علي إكسبريس. سيتم تقديم مكافأة إضافية قدرها 35 ريال لكل عميل جديد يشتري من تطبيق جوال علي إكسبريس ويتم شحن الطلب إلى السعودية ودول الخليج. بالإضافة إلى عمولة الطلب.

شرط استحقاق المكافأة: 

يجب على المسوقين في منصة لينك عربي أن يحققوا بشكل جماعي 501 عميل جديد خلال شهر أغسطس 2023 كحد أدنى ليتمكنوا من الحصول على هذه المكافأة. هذا يعني أن جميع المسوقين في منصة لينك عربي سيشتركون في تحقيق هذا الهدف (501 عميل جديد)، وبعد تحقيق الهدف سيستحق كل مسوق حصته من المكافأة بقدر ما حقق من العملاء الجدد، وسيحصل على مكافأته بعد استلام منصة لينك عربي للمكافأة من علي إكسبرس.

البرنامج يبدأ من 22 أغسطس 2023 ويستمر حتى 31 أغسطس 2023.

الشروط التي يجب أن تنطبق على العميل الجديد هي: 

1. أن يكون عميل جديد لعلي إكسبريس.
2. أن يشتري أول طلب له من خلال تطبيق جوال علي إكسبريس.
3. أن يكون عنوان شحن الطلب إلى السعودية أو إحدى دول الخليج فقط.
4. أن تتجاوز قيمة أول طلب لكل عميل جديد 4 ريال سعودي أو ما يعادلها.
5. أن يستخدم العميل رابط تسويقي للمسوق تم إنشاؤه في أداة الروابط الترويجية لمنتجات علي إكسبريس الموجودة في الرابط التالي:  https://portal.linkaraby.com/aliexpress/generate-promotion-link
6. يجب الالتزام بأي تعليمات مذكورة في وصف حملة علي إكسبرس في منصة لينك عربي.

كيف يعرف المسوق عدد العملاء الجدد من الذين حققهم لعلي إكسبرس؟ 

يمكن للمسوقين معرفة عدد العملاء الجدد الذين حققوهم لعلي إكسبريس من خلال المساعد الشخصي (بوت التيليجرام) الخاص بالمسوقين في منصة لينك عربي عبر إرسال كلمة " ali " إلى المساعد الشخصي. للدخول إلى المساعد الشخصي اضغط هنا:
https://t.me/LinkarabyBot

لا تفوتوا هذه الفرصة الرائعة لزيادة أرباحكم!

التعليقات

2023-08-23 15:12:37
محمد

اشكركم.

أضف تعليقا